الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة وبعض المحافظات
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T13:00:24+03:00

اخبارالمنوعات، حذرت الأرصاد الجوية من تعرّض القاهرة الكبرى وجميع محافظات الجمهورية، اليوم الأحد .،الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة وبعض المحافظات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الأرصاد» تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة وبعض المحافظاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حذرت الأرصاد الجوية من تعرّض القاهرة الكبرى وجميع محافظات الجمهورية، اليوم الأحد لنشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة على الطرق السريعة والصحراوية والربطة بين المحافظات والمناطق المكشوفة، والمدن ذات الظهير الصحراوي والمدن الجديدة.

سرعات الرياح تصل لـ38 كيلومترًا في الساعة

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنَّ سرعات الرياح اليوم على القاهرة والقليوبية والجيزة تصل لـ34 كيلومترا في الساعة، وتسجل على محافظات (الإسماعيلية - السويس - بورسعيد - الإسكندرية - دمياط - البحيرة - الشرقية - كفر الشيخ- الدقهلية - المنوفية -  الغربية - - جبال البحر الأحمر) بين 36 لـ38 كيلومترا في الساعة.

وتتراوح سرعات الرياح بين 34 إلى 36 كيلومترا على محافظات شمال وجنوب ووسط الصعيد (الفيوم - بني سويف- المنيا- أسيوط- سوهاج - قنا- الأقصر- أسوان- الوادي الجديد).

وأشارت الأرصاد إلى أنَّ  اليوم سيكون غائم جزئيًا معظم ساعات النهار، على السواحل الشمالية الشرقية والسواحل الغربية والقاهرة ومدن القناة وسيناء ومحافظات الدلتا، وصولًا إلى محافظات شمال ووسط الصعيد، بسبب امتداد منخفض جوي بطبقات الجو العليا، يزيد من تكون السحب المنخفضة والمتوسطة، ويساعد على حجب جزء من أشعة الشمس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد» تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة وبعض المحافظات،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار