المطر السمكي ظاهرة غريبة تجتاح سماء إيران
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T12:24:06+03:00

اخبارالمنوعات، المطر السمكي ظاهرة غريبة تجتاح سماء إيران  ظاهرة المطر السمكي .،المطر السمكي ظاهرة غريبة تجتاح سماء إيران،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«المطر السمكي».. ظاهرة غريبة تجتاح سماء إيرانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


«المطر السمكي».. ظاهرة غريبة تجتاح سماء إيران  ظاهرة المطر السمكي

شهدت مدينة "ياسوج" غربي إيران، مشهد تاريخي لم يحدث من قبل، حيث انتشرت مقاطع فيديو توثق سقوط أسماك من السماء، في ظاهرة يطلق عليها مجازا اسم "المطر السمكي".

وأظهر الفيديو الذي تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي «اكس»، سقوط عشرات الأسماك على طريق يشهد حركة سير داخل المدينة، والذي فسرها العلماء إلى أنها حدثت عندما تنتقل الأسماك من البحر إلى البر، بفعل الأعاصير غالبا، في مناطق يوجد فيها تباين كبير في الرطوبة ودرجة الحرارة.

: خبأهم في ملابسه.. العثور على ثعبانان في مطار ميامي الدولي| صور

جدير بالذكر أن العلماء ليسوا متأكدين تماما من سبب حدوث تلك الظاهرة الآن أو في الماضي، لكنهم يعتقدون أنها ناتجة عن العواصف أو تيارات الهواء القوية، التي يمكن أن تحمل المياه بما فيها من أسماك من المسطحات المائية الكبيرة، ونقلها إلى عدة كيلومترات قبل أن تسقط مجددا على الأرض.  

الكلمات الدالة : ايران السماء تمطر سمك ظاهرة المطر السمكي


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «المطر السمكي».. ظاهرة غريبة تجتاح سماء إيران،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار