واقعة غريبة وتحول صادم لأمرأة بعد خسارتها 400 كجم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T20:57:06+03:00

اخبارالمنوعات، واقعة غريبة وتحول صادم لأمرأة بعد خسارتها 400 كجم صورة أرشيفيةفي .،واقعة غريبة وتحول صادم لأمرأة بعد خسارتها 400 كجم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليواقعة غريبة وتحول صادم لأمرأة بعد خسارتها 400 كجمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واقعة غريبة وتحول صادم لأمرأة بعد خسارتها 400 كجم صورة أرشيفية

في واقعة غريبة من نوعها كشف  البريطانية تامي سلاتون سعادتها بالتحول الكبير في جسمها إثر خسارتها نحو 440 كلغ من وزنها من خلال خضوعها لعملية جراحية لعلاج البدانة المفرطة.

ورغم أنها ظهرت قرب حوض السباحة بجسم مترهل بعد الخسارة الكبيرة في وزنها، إلا أنها تعتبر نفسها "عروسة بحر" مرتدية ملابس سباحة بجانب صديقتها المعالجة النفسية هالي ميشيل.

| من بينها التحلية.. 4 فوائد لنقع المانجو قبل تناولها

وبحسب مجلة "بيج 6"، كان زوج تامي أيضاً ضحية البدانة حيث توفي بعمر الأربعين العام الماضي، وحينها تعرّضت لنكسة صحية كبيرة، ما أجبر الأطباء على إدخالها في غيبوبة طبية لإنقاذ حياتها. لكن وفاة زوجها تحولت إلى نقطة مفصلية في حياتها.

ومنذ تلك اللحظة، انطلقت رحلة سلاتون وشقيقتها مع خسارة الوزن، وحرصا على توثيق المراحل من خلال برنامج واقعي بداية من العام الماضي، عندما أبلغها الأطباء بضرورة إنقاص حوالى 100 كلغ من وزنها حتى يتمكنوا من إجراء جراحة لها.

 

وبالفعل بدأت رحلة إنقاص الوزن والتدريبات، وفاجأت الجمهور بعد فترة ببلوغ هدفها وخسارتها الوزن المطلوب، وظهرت تسير دون آلة الأوكسجين أو مساعدة على السير.

وفي تصريح سابق لها، نقلته المجلة، أعربت تامي عن سعادتها ببقائها على قيد الحياة، بعدما كانت قد شارفت على الموت حين وضعها الأطباء على جهاز التنفس الصناعي وأدخلوها غيبوبة طبية لمتابعة وضعها.

الكلمات الدالة : عملية جراحية السباحة البدانة المفرطة تامي سلاتون


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل واقعة غريبة وتحول صادم لأمرأة بعد خسارتها 400 كجم،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار