بمناسبة ذكرى رحيله الرابعة نجل الشيخ الطبلاوي يحيي ذكراه بختمة قرآنية عصر اليوم بالنقابة العامة بالقاهرة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T12:00:08+03:00

اخبارالمنوعات، نجل الشيخ الطبلاوي يحيي ذكراه بختمة قرآنية على روحه عصر اليوم المصدر صوت الأمةبمناسبة .،بمناسبة ذكرى رحيله الرابعة نجل الشيخ الطبلاوي يحيي ذكراه بختمة قرآنية عصر اليوم بالنقابة العامة بالقاهرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبمناسبة ذكرى رحيله الرابعة.. نجل الشيخ الطبلاوي يحيي ذكراه بختمة قرآنية عصر اليوم بالنقابة العامة بالقاهرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجل الشيخ الطبلاوي يحيي ذكراه بختمة قرآنية على روحه عصر اليوم المصدر:صوت الأمةبمناسبة ذكرى رحيله الرابعة.. نجل الشيخ الطبلاوي يحيي ذكراه بختمة قرآنية عصر اليوم بالنقابة العامة بالقاهرة

ويوافق اليوم الأحد الخامس من مايو الذكرى الرابعة على رحيل (نقيب القراء والمحفظين) السابق فى الثالثة عصرا.

وقال المحاسب إبراهيم الطبلاوى (نجل الشيخ): تحرص الأسرة فى كل عام على إحياء ذكرى رحيل الوالد بتلاوة القرآن الكريم والدعاء إلى روحه الطاهرة بحضور العديد من تلاميذ ومحبى الشيخ وأعضاء مجلس إدارة نقابة القراء والمحفظين برئاسة الشيخ محمد حشاد شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب القراء؛ وكدا أعضاء النقابة بمصر والمحافظات.

وكان الشيخ الطبلاوى قد ولد الشيخ محمد محمود الطبلاوي يوم 14 نوفمبر 1934م بحي ميت عقبة التابع لمحافظة الجيزة، وتعود أصوله إلى قرية صفط جدام التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية.

ويعد الشيخ الطبلاوى أحد أشهر قراء القرآن الكريم في مصر والعالم، حيث تربع على عشر التلاوة لعدة عقود؛ تتخطى الستين عاما.

وشارك الطبلاوي في تحكيم مسابقات دولية في حفظ القرآن من كل دول العالم، وحصل على وسام من لبنان تقديرا لجهوده في خدمة القرآن الكريم، وخدمة أهل القرآن وأعضاء نقابة محفظى وقراء القرآن الكريم بوصفه نقيبهم وشيخهم.

وأتم القارئ الراحل حفظ القرآن وتجويده في العاشرة من عمره، وتميز بموهبته وصوته الحسن الذي استحسنه الناس منذ كان في عمر الصبا، وكان الشيخ الراحل حريصاً على مجالسة ومزاملة مشاهير القراء الأعلام فى دنيا التلاوة المصرية العالمية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بمناسبة ذكرى رحيله الرابعة.. نجل الشيخ الطبلاوي يحيي ذكراه بختمة قرآنية عصر اليوم بالنقابة العامة بالقاهرة،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار