مشاهدة مباراة الاهلي والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T19:16:43+03:00

اخبار الرياضة، مشاهدة مباراة الأهلي والرياض بث مباشر اليوم الخميس 25 من شهر إبريل 2024، ضمن منافسات .،مشاهدة مباراة الاهلي والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمشاهدة مباراة الاهلي والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مشاهدة مباراة الأهلي والرياض بث اليوم الخميس 25 من شهر إبريل 2024، ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

مشاهدة مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي بث مباشر

ويخوض الأهلي مباراة نظيره الرياض من أجل الحصول على 3 نقاط جديدة، ومحاولة إرضاء الجماهير التي كانت تمني النفس بمركز أفضل من المركز الثالث ببطولة الدوري السعودي الممتاز.

الأهلي في الموسم الحالي ببطولة دوري روشن، لعب 27 مباراة فاز في 15 لقاء، وتعادل في 7 مباريات وخسر في 5، ويحتل المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

أما الرياض فيأتي في المرتبة الخامسة عشر بجدول ترتيب دوري روشن، برصيد 25 نقطة، ويأمل في أن يخرج بنتيجة جيدة، من أجل الابتعاد عن المراكز الأخيرة.

بث مباشر مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي

وتقام مباراة الأهلي والرياض في الجولة 29 من الدوري السعودي، اليوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد.

وتنطلق مباراة الأهلي والرياض في تمام الساعة الثاسعة مساء بتوقيت ، الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهدة مباراة الاهلي والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار