بسبب نهضة بركان عمر جابر على مقاعد بدلاء الزمالك أمام سموحة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T16:56:09+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 05 مايو 2024 04 46 م يحل الفريق الأول لكرة القدم .،بسبب نهضة بركان عمر جابر على مقاعد بدلاء الزمالك أمام سموحة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبسبب نهضة بركان.. عمر جابر على مقاعد بدلاء الزمالك أمام سموحةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 05/مايو/2024 - 04:46 م

يحل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، ضيفا على فريق سموحة في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث تنطلق مباراة الزمالك وسموحة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم على ستاد الجيش في برج العرب بمدينة الإسكندرية.

إراحة عمر جابر في مباراة الزمالك وسموحة

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن جوزيه جوميز المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك قرر جلوس عمر جابر على مقاعد البدلاء في مباراة سموحة.

وقرر جوميز منح عمر جابر راحة وعدم الدفع به في التشكيل الأساسي للأبيض بغرض إراحته قبل مواجهة نهضة بركان المغربي  

وتعد مباراة الزمالك وسموحة هي البروفة الأخيرة قبل مواجهة فريق نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة

والتقى كل من الزمالك ونظيره سموحة في 27 مواجهة سابقة بمختلف البطولات، ونجح الفارس الأبيض في تحقيق الفوز في 17 مباراة بينما حقق سموحة الفوز في 4 مباريات فقط، وحسم التعادل نتيجة 6 مواجهات فقط.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية على الملعب البلدي في مدينة بركان.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان على ستاد القاهرة الدولي يوم 19 مايو الجاري على ستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب نهضة بركان.. عمر جابر على مقاعد بدلاء الزمالك أمام سموحة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار