الزمالك يطلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة في نهائي الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T16:57:25+03:00

اخبار الرياضة، طلب مسؤولو نادي الزمالك من الجهات المختصة بحضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي، .،الزمالك يطلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة في نهائي الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يطلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة في نهائي الكونفدرالية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طلب مسؤولو نادي الزمالك من الجهات المختصة بحضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة إياب نهائي الكونفدرالية الأحد الموافق 19 مايو الجاري في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

الزمالك يواجه سموحة في الدوري

ويلتقي فريق الزمالك بنظيره سموحة، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 بالدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك اللقاء بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، منتشيًا بالفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد.

ويسعي جوميز لاستمرار انتصارات الزمالك المحلية، للحفاظ على الروح المعنوية للاعبي الفارس الأبيض قبل مواجهة نهضة بركان ضمن منافسات نهائي الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك وسموحة

تقرر إقامة مباراة الزمالك و سموحة، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 بالدوري المصري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يطلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة في نهائي الكونفدرالية ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار