مانشستر يونايتد يخطط للتخلص من جرينوود
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T16:52:40+03:00

اخبار الرياضة، كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو، اليوم الأحد، عن .،مانشستر يونايتد يخطط للتخلص من جرينوود،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمانشستر يونايتد يخطط للتخلص من جرينوودفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو، اليوم الأحد، عن استعداد إدارة الإنجليزي لبيع لاعب الفريق المهاجم جرينوود.

وقال رومانو - في تصريح - "إن مانشستر يونايتد سينتظر عروض الانتقال الدائم للاعب، حيث أن الأولوية هي البيع من أجل تحقيق الربح من أجل اللعب المالي النظيف"، مشيرا إلى أن خيتافي الأسباني لايزال يأمل في الاحتفاظ باللاعب على سبيل الإعارة.

ويلعب جرينوود معاراً إلى خيتافي، وأحرز 8 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة في 29 مباراة لعبها مع ناديه الإسباني خيتافي في الدوري الإسباني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر يونايتد يخطط للتخلص من جرينوود،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار