جامعة الباحة وظائف أكاديمية شاغرة على درجة معيد في 27 تخصصًا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T18:06:06+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جامعة الباحة: وظائف أكاديمية شاغرة على درجة «معيد» في 27 تخصصًا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت جامعة الباحـة حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة تعيين بالتعاقد بدوام كامل على درجة معيد أعلنت جامعة الباحـة حاجتها .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت جامعة الباحـة حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة «تعيين بالتعاقد بدوام كامل» على درجة «معيد»

أعلنت جامعة الباحـة حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة «تعيين بالتعاقد بدوام كامل» على درجة «معيد» بالكفاءات الوطنية المؤهلة علمياً من الجنسين للعام الجامعي 1445، في عدد من كليات الجامعة بمجموعة من التخصصات.

وأشارت إلى أن الوظائف المطلوبة في 8 كليات تحمل 27 تخصصاً، في الشريعة والقانون والطب والصيدلة وطب الأسنان والتمريض والهندسة والحاسبات والمعلومات والأعمال.

ودعت الجامعة من تتوفر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات العملية المطلوبة في الشروط إلى التقدم عبر منصة التقديم الإلكترونية بموقع الجامعة وتسجيل معلوماتهم الشخصية، وإرفاق صور من الوثائق المطلوبة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة الباحة: وظائف أكاديمية شاغرة على درجة «معيد» في 27 تخصصًا،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار