في اليوم العالمي للضحك كاچول تتفاخر بسقوطها المتكرر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T16:50:26+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : في اليوم العالمي للضحك.. كاچول تتفاخر بسقوطها المتكرر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي في اليوم العالمي للضحك كاچول تتفاخر بسقوطها المتكرر الأحد 05 مايو 2024 04 47 م كاچول نشوى طارق رضوان .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


في اليوم العالمي للضحك.. كاچول تتفاخر بسقوطها المتكرر الأحد 05/مايو/2024 - 04:47 م كاچول نشوى طارق رضوان يُصادف اليوم 5 مايو 2024، وهو الموافق لليوم العالمي للضحك الذي يُقام سنوياً في مدينة مومباي ويحتفل به الشعب الهندي، شاركت الفنانة الهندية كاچول جماهيرها أكثر المشاهد أثناء تعرضها للسقوط وهي تسير كون هذه اللحظات من أكثر اللحظات التي تُضحك الشعب الهندي.وبحسب الصفحة الرسمية للفنانة الهندية كاچول على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، شاركت الفنانة المذكورة مقطعاً مرئياً ڤيديو يتضمن لحظات سقوطها وتعثرها قائلة: بعد النظر في كل مقاطعي المرئية وصوري، أدركت أنني أتصرف بشكل جيد بشكل مدهش أمام لحظات سقوطي، لذلك دعونا نأخذ حبة دواء ونعيد مشاهدة بعض مقاطع الڤيديو التي جعلت الآخرين يضحكون علي!.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في اليوم العالمي للضحك.. كاچول تتفاخر بسقوطها المتكرر،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار