مصدر رفيع المستوى تقدم إيجابي في المفاوضات بين حماس وإسرائيل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T11:34:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حماس وإسرائيل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 11 13 ص الأحد 05 مايو 2024 كتب أحمد جمعة كشف مصدر مصري رفيع المستوى، آخر تطورات المفاوضات التي تحتضنها القاهرة؛ .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


11:13 ص الأحد 05 مايو 2024

كتب- أحمد جمعة: كشف مصدر مصري رفيع المستوى، آخر تطورات المفاوضات التي تحتضنها القاهرة؛ ضمن السعي للوصول إلى وقف الحرب في ، وإقرار هدنة بين الاحتلال وحركة حماس.

ونقلت قناة "القاهرة الإخبارية"، الأحد، عن المصدر المصري قوله إن "هناك تقدمًا إيجابياً في المفاوضات، وما يتم نشره من بنود الاتفاق في وسائل الإعلام غير دقيق".

ولفت المصدر إلى أن الوفد الأمني المصري مستمر في مشاوراته مع كافة الأطراف.

وشدد على أن عودة السكان الفلسطينيين المهجرين من جنوب القطاع لشماله من ضمن بنود الاتفاق الراهن.

من المنتظر أن تُستأنف محادثات الهدنة في القاهرة اليوم الأحد، بعدما وصل وفد من حركة حماس إلى مصر السبت، لاستكمال المحادثات حول الهدنة المقترحة.

وسبق أن وصل كذلك مدير وكالة الإستخبارات المركزية الأمريكية ويليام بيرنز إلى القاهرة، وسط مفاوضات مكثفة حول وقف للنار وإتمام صفقة تبادل للأسرى في غزة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حماس وإسرائيل،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار