البابا تواضروس الثاني أوضاع غزة مؤلمة للغاية ونصلي من أجلها
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T12:36:17+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : البابا تواضروس الثاني: أوضاع غزة مؤلمة للغاية ونصلي من أجلها، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي البابا تواضروس الثاني أوضاع غزة مؤلمة للغاية ونصلي من أجلهاطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


البابا تواضروس الثاني: أوضاع غزة مؤلمة للغاية ونصلي من أجلها طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: الأحد 5 مايو 2024 - 12:35 م | آخر تحديث: الأحد 5 مايو 2024 - 12:35 م

قال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إن الأوضاع في مؤلمة للغاية.

وأضاف في تصريحات متلفزة على هامش استقباله وفودًا من المهنئين بعيد القيامة المجيد، اليوم الأحد، أن الحرب هناك شديدة جدًا، لافتا إلى تخطي عدد الضحايا الـ100 ألف بين (شهيد) وجريح.

وأشار إلى أن العالم أجمع يتحدث عن الأوضاع في قطاع غزة لكن دون آذان صاغية، متابعا: «نصلي من أجل إن ربنا يهدي الناس ويلهمهم التعقل والسلام ومن أجل صالح الأطفال والرجال والنساء والبيوت».

وتحدث عن الوضع المأساوي للنازحين (داخل قطاع غزة) قائلا: «(مئات الآلاف) يعيشون في الخيام.. لم يُجرّب أحدٌ منّا معنى الحياة في خيمة.. كيف يعيش هؤلاء؟.. كيف يغيرون ملابسهم أو يقضون حاجتهم.. كان الله في عونهم».

وكان البابا تواضروس الثاني قد صلى مساء السبت، بابا قداس عيد القيامة المجيد في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

جاء ذلك بمشاركة ثمانية من الآباء الأساقفة العموم المشرفين على القطاعات الرعوية بالقاهرة، ووكيل البطريركية بالقاهرة، وبعض الآباء الكهنة والرهبان.

وشهد القداس، مشاركة كثيفة من قبل المهنئين من ممثلي رئاسة الجمهورية ومجلسي النواب والشيوخ ورئاسة مجلس الوزراء وعدد من الوزراء وممثلي العديد من مؤسسات وهيئات الدولة بأركانها المختلفة وسفراء بعض الدول.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البابا تواضروس الثاني: أوضاع غزة مؤلمة للغاية ونصلي من أجلها،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار