التعليم إقبال كبير على المراجعات النهائية لمناهج الشهادتين الإعدادية والثانوية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T12:22:01+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «التعليم»: إقبال كبير على المراجعات النهائية لمناهج الشهادتين الإعدادية والثانوية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي المرجعات النهائية للثانوية العامة والشهادة الإعدادية 2024 تواصل المديريات التعليمية في مختلف المحافظات، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


المرجعات النهائية للثانوية العامة والشهادة الإعدادية 2024.. تواصل المديريات التعليمية في مختلف المحافظات، بتنظيم وتنفيذ المراجعات النهائية المجانية لطلاب الثانوية العامة والشهادة الإعدادية 2024، للفصل الدراسي الثاني.

إقبال كبير على المرجعات النهائية للثانوية العامة والشهادة الإعدادية 2024

وأوضحت المديريات التعليمية، أن المرجعات النهائية للثانوية العامة والشهادة الإعدادية 2024 تلقى إقبالًا كبيرًا من طلاب المرحلتين، مشيرة إلى أن المرجعات النهائية للثانوية العامة والشهادة الإعدادية 2024 مستمرة لعدة أيام.

المرجعات النهائية للثانوية العامة والشهادة الإعدادية 2024

متابعة وزير التعليم لتنفيذ المرجعات النهائية للثانوية العامة والشهادة الإعدادية 2024

وفي هذا الإطار، أوضح شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن وزير التعليم يتابع بشكل متواصل تنظيم وتنفيذ المرجعات النهائية للثانوية العامة والشهادة الإعدادية 2024 وإقبال الطلاب عليها.

توفير كافة السبل للطلاب

وشدد وزير التعليم على توفير كافة السبل أمام الطلاب وتهيئة الجو والبيئة المناسبة لهم لتعزيز سبل مشاركتهم وحضورهم في المرجعات النهائية للثانوية العامة والشهادة الإعدادية 2024، ولتمكين الطلاب من تحقيق نواتج التعلم بجميع مستوياتها، والتخفيف عن كاهل الأسر.

المرجعات النهائية للثانوية العامة والشهادة الإعدادية 2024

تنظيم المرجعات النهائية للثانوية العامة والشهادة الإعدادية 2024

وأوضح شادي زلطة، أنه يتم تنفيذ وتنظيم المرجعات النهائية للثانوية العامة والشهادة الإعدادية 2024، من خلال تشكيل فرق متميزة من المعلمين الأكفاء للقيام بتدريس المرجعات النهائية للثانوية العامة والشهادة الإعدادية 2024.

وضع نماذج امتحانات تدريبية لتدريب الطلاب عليها أثناء المرجعات النهائية

وتابع أنه يوجد بحد أقصى 3 مقار في كل إدارة تعليمية، ويجب على موجهي المواد الدراسية بالإدارات التعليمية وضع نماذج امتحانات تدريبية تحت إشراف موجهي المواد الدراسية بالمديريات التعليمية، وذلك لتدريب الطلاب عليها أثناء المرجعات النهائية للثانوية العامة والشهادة الإعدادية 2024.

المرجعات النهائية للثانوية العامة والشهادة الإعدادية 2024

جداول حصص المرجعات النهائية للثانوية العامة والشهادة الإعدادية 2024

وأكدت المديريات التعليمية بمختلف المحافظات، على أنه يتم تنظيم أكثر من مراجعة لطلاب الشهادة الإعدادية والثانوية العامة، ويتم إعلان جداول حصص المرجعات النهائية للثانوية العامة والشهادة الإعدادية 2024، موضحة أن هناك نخبة كبيرة من المعلمين الأكفأ المتخصصين في المواد الدراسية للشهادة الإعدادية والثانوية العامة.

إجراءات تنظيم مراجعات نهائية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه بالإشارة إلى الكتاب الدوري رقم 13 بتاريخ 15 أبريل 2024، بشأن تنظيم مراجعات نهائية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة يتم التوجيه بسرعة اتخاذ الإجراءات الآتية:

- موافاة الإدارة المركزية بجدول موضح به تفصيلًا خلال 3 أيام من تاريخ صدور الكتاب الدوري.

- أسماء المقار التي ستعقد بها المراجعات بكل إدارة تعليمية.

- عناوين المقار التي ستعقد بها المراجعات بكل إدارة تعليمية.

- أسماء الفرق المكلفة من المعلمين المتميزين بالتدريس بتلك المراجعات.

- جدول مواعيد المراجعات



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «التعليم»: إقبال كبير على المراجعات النهائية لمناهج الشهادتين الإعدادية والثانوية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار