بدء فعاليات مؤتمر الأوقاف لتأهيل الواعظات ودورهن في مجال الدعوة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T11:40:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بدء فعاليات مؤتمر الأوقاف لتأهيل الواعظات ودورهن في مجال الدعوة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بدأ المؤتمر الأول للواعظات في وزارة الأوقاف تحت عنوان تأهيل الواعظات ودورهن في مجال الدعوة وخدمة المجتمع قبل قليل، بمشاركة أكثر من 200 .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بدأ المؤتمر الأول للواعظات في وزارة الأوقاف تحت عنوان «تأهيل الواعظات ودورهن في مجال الدعوة وخدمة المجتمع» قبل قليل، بمشاركة أكثر من 200 واعظة، وافتتح المؤتمر بآيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ طه النعماني.

مؤتمر الواعظات

يحضر الجلسة الافتتاحية الدكتور عثمان أحمد عثمان، والشيخ خالد الجندي، والدكتور مصطفى الفقي، والدكتور عبدالله النجار، يشاركون في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الواعظات.

وتدور محاور المؤتمر حول «الإعداد والتأهيل العلمي والمهاري، والقوافل الدعوية، والدعوة الإلكترونية، والمشاركة الإعلامية، وخدمة المجتمع، والمشاركات الدولية، ومجال العناية بالنشء».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدء فعاليات مؤتمر الأوقاف لتأهيل الواعظات ودورهن في مجال الدعوة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار