”فخر العرب بعتلي رسالة إعجاب بمسلسلي وروبي مسالمة جدًا” أبرز تصريحات دينا الشربيني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T17:52:46+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة دينا الشربيني عن كواليس فيلم شقو،وكشفت عن رسالة بعثت لها من النجم .،”فخر العرب بعتلي رسالة إعجاب بمسلسلي وروبي مسالمة جدًا” أبرز تصريحات دينا الشربيني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي”فخر العرب بعتلي رسالة إعجاب بمسلسلي وروبي مسالمة جدًا”.... أبرز تصريحات دينا الشربينيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة دينا الشربيني عن كواليس شقو،وكشفت عن رسالة بعثت لها من النجم العالمي محمد صلاح، وذلك عبر برنامج صباح الخير يا وطن، الذي يُعرض على قناة الفجيرة الإماراتية.

دينا الشربيني تتحدث عن فيلم شقو

وقالت دينا الشربيني خلال لقائها في برنامج صباح الخير ياوطن : "سعيدة للتعاون الثاني مع نجوم جراند أوتيل ، ذلك بعد مرور 6 سنوات في فيلم شقو، وإحنا كلنا عائلة وبنكون مبسوطين لأننا بنوحش بعض في الشغل والحقيقية كمان".

دينا الشربيني توضح حقيقة وجود جزء ثالث من مسلسل كامل العدد +1

أما عن وجود جزء ثالث في مسلسل كامل العدد ، صرحت : "إن وجدت فكرة تليق بالجمهور الذي أُعجب بالجزئين السابقين سنقدم الجزء الثالث "، أضافت : "قدمته لأنني كنت أرغب في تقديم عمل يجعل العائلة كلها تشاهده، وبالفعل هذا ما حدث وأصبح الأطفال يحبون العمل، وعشنا أيام رائعة سويًا في الكواليس أنا وباقي أبطال المسلسل.

محمد صلاح يبعث لدينا الشربيني رسالة بخصوص مسلسل

وتابعت حديثها قائلة : "فخورة أن النجم العالمي محمد صلاح كان بيتابع مسلسل كامل العدد ، وأوجه له الشكر من خلال برنامجكم، ذلك لأنه أرسل لي أن المسلسل نال إعجابه، وكنت سعيدة جدًا برسالته لأنه فخر العرب وكل الوطن العربي يحبه،.

دينا الشربيني تتحدث عن روبي

واختتمت دينا الشربيني الحوار بالحديث عن الفنانة روبي، قائلة : "روبي خطيرة وجميلة وأحبها من قلبي لأنها طيبة وجدعة ومسالمة جدًا، ونتمنى تقديم عمل فني سويًا بعد ظهورنا في أخر إعلان سويًا".

فيلم شقو

يعتبر واحدًا من أبرز الأفلام المعروضة في عيد الفطر 2024، خاصةً أنه يشارك به مجموعة كبيرة من النجوم، بجانب اعتماد أحداثه على الأكشن والتشويق، وهو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، ظهور خاص للفنانة ، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

مسلسل كامل العدد +1

يدور في إطار اجتماعي لايت، يناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة، وتجسد الفنانة دينا الشربيني خلاله شخصية ليلى وهي تعمل في مجال مستحضرات التجميل، بينما يقوم شريف سلامة بدور زوجها وهو دكتور تجميل، ويعيشان سويًا في منزل به 8 أبناء مما يدخلهما في العديد من الأزمات.

اقرأ ايضًا:

بديل عمرو دياب.. هل ارتبطت دينا الشربيني بالمذيع الشهير؟

الرجل الغامض.. دينا الشربيني تتحدث عن حبيبها الجديد وتعترف: مصري جدع



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ”فخر العرب بعتلي رسالة إعجاب بمسلسلي وروبي مسالمة جدًا”.... أبرز تصريحات دينا الشربيني،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار