وفاة مطرب الجامعات عن عمر يناهز الـ65 عامًا .تعرف عليه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T17:04:39+03:00

اخبار الفن، وفاة مسعد رضوان نعي الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية وفاة الفنان مسعد رضوان .،وفاة مطرب الجامعات عن عمر يناهز الـ65 عامًا .تعرف عليه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوفاة مطرب الجامعات عن عمر يناهز الـ65 عامًا...تعرف عليهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وفاة مسعد رضوان .. نعي الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية وفاة الفنان مسعد رضوان ، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم عن عمر يناهز الـ65 عامًا .

نقابة المهن الموسيقية تنعي أسرة مسعد رضوان

وقدمت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفي كامل في بيان لها خالص التعازي لأسرة الراحل مسعد رضوان، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من هو مسعد رضوان

قام بدراسة الحقوق بجامعة الزقازيق ، تم أكتشافه عن طريق زملائه ، الذين أصروا علي دخوله الغناء عن طريق منتخب الجامعات ، ذلك لرؤية جمال صوته وقد حصل وقتها علي المركز الأول .

اشتهر الفنان مسعد رضوان في أول الثمانينيات ، عُرف وقتها بلقب مطرب الجامعات ، قام بتقديم مجموعة كثيرة من الأغاني يعد أبرزها "يلا بينا يلا " والتي قام بتسجيلها مره آخري الفنان محمد فؤاد ، " قبل ما تخترعوا الذرة"، وقنبلة نووية، وناني ناني، وأنت وأنا، ومتغربين، ويا دنيا يا دوارة، والأمريكان، وطوبة ولا طيارة.

اقرأ ايضًا:

مسعد رضوان : هناك حالات شذوذ داخل أدور الأيتام .. و”التضامن” لاتمارس دورها على أكمل وجه



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة مطرب الجامعات عن عمر يناهز الـ65 عامًا...تعرف عليه،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار