نجوم الفن يهنئون سميرة سعيد بأغنية كداب تغيب تغيب وترجع تصيب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T04:36:47+03:00

اخبار الفن، حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة المطربة سميرة سعيد بأغنيتها الجديدة كداب ، والتي .،نجوم الفن يهنئون سميرة سعيد بأغنية كداب تغيب تغيب وترجع تصيب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجوم الفن يهنئون سميرة سعيد بأغنية «كداب»: تغيب تغيب وترجع تصيبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة المطربة سميرة سعيد بأغنيتها الجديدة «كداب»، والتي أطلقتها منذ أيام قليلة عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

نجوم الفن يهنئون سميرة سعيد

وطرحت الفنانة سميرة سعيد الأغنية عبر قناتها وحسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وانهالت عليها تعليقات زملائها من الوسط الفني على منشور الأغنية.

وقالت نادية الجندي: «مبروك يا حبيبة قلبي ألف مبروك، حلوة اوي واللوك جميل عليكي، بالنجاح إن شاء الله»، وقالت ندي بسيوني: «الله عليكي، كل أغنية أحلي من اللي قبلها يا ديفا»، وهنأتها كندة علوش قائلة: «قمر»، أما المطربة نهال نبيل قالت: «بموت فيكي مبروك يا ديفا»، وقالت المطربة ياسمين نيازي: «مبروك علينا ديفا تغيب تغيب وترجع تصيب، كدا الصيف بتاعنا جه».

سمير سعيد تروج لأغنية كداب

انا 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجوم الفن يهنئون سميرة سعيد بأغنية «كداب»: تغيب تغيب وترجع تصيب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار