جو بايدن مع مارك هاميل يحتفلان باليوم العالمي لذكرى حرب النجوم من البيت الأبيض
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T03:16:32+03:00

اخبار الفن، 03 00 ص الأحد 05 مايو 2024 كتب مروان الطيب احتفل الممثل .،جو بايدن مع مارك هاميل يحتفلان باليوم العالمي لذكرى حرب النجوم من البيت الأبيض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجو بايدن مع مارك هاميل يحتفلان باليوم العالمي لذكرى "حرب النجوم" من البيت الأبيض في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:00 ص الأحد 05 مايو 2024

كتب- مروان الطيب:

احتفل الممثل الأمريكي العالمي مارك هاميل باليوم العالمي لذكرى الرابع من مايو الخاص بسلسلة أفلام الخيال العلمي "Star Wars" وذلك خلال تواجده بأحد المراسم في البيت الأبيض.

ونشر الرئيس الأمريكي جو بايدن مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وظهر برفقته الممثل مارك هاميل من داخل البيت الأبيض وعلق "بايدن": "أتمنى أن تظل القوة معك"، ليرد عليه "هاميل" بعدها: "دائمًا"، وهي الجملة التي يتم استخدامها للاحتفال بذكرى إنتاج سلسلة الخيال العلمي الأشهر في تاريخ السينما في الرابع من مايو من كل عام.

وكشف "مارك هاميل" مؤخرًا تصويته للرئيس الأمريكي جو بايدن في سباق الانتخابات الأمريكية 2024 لفترة رئاسية جديدة في مواجهة شرسة مع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

يذكر أن مارك هاميل يشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها الرسوم المتحركة "The Wild Robot" ويعرض نهاية شهر سبتمبر المقبل.

: "من صوت الكويت لـ تركها المايك".. ماذا حدث في حفل شيرين عبد الوهاب؟ (صور وفيديو)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جو بايدن مع مارك هاميل يحتفلان باليوم العالمي لذكرى "حرب النجوم" من البيت الأبيض ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار