إلهام شاهين هولع شمعة في الكنيسة لمصر احتفالا بعيد القيامة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T04:56:45+03:00

اخبار الفن، هنأت الفنانة إلهام شاهين، أقباط مصر احتفالًا بعيد القيامة المجيد، موضحة أنها حضرت .،إلهام شاهين هولع شمعة في الكنيسة لمصر احتفالا بعيد القيامة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإلهام شاهين: هولع شمعة في الكنيسة لمصر احتفالا بعيد القيامةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هنأت الفنانة إلهام شاهين، أقباط مصر احتفالًا بعيد القيامة المجيد، موضحة أنها حضرت القداس بالكنيسة الإنجيلية، وتتمنى لهم عيد سعيد، مؤكدة أنه بعد غدًا الإثنين نحتفل بيوم شم النسيم ويحتفل به كل المصريين وكل أحفاد الفراعنة.

وقالت "شاهين"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،: "كل سنه ومصر دائمًا بخير.. وفي ما بين محبة وسلام وخير وتسامح وإنسانية"، مؤكدة أنها هنأت الفنانة كأول شخص تهنئه بهذه المناسبة وهنأت ايضًا هاني رمزي وماجد الكدواني ونيللي ولبلبة.

وتابعت: "ولعت شمعة في الكنيسة الإنجيلية في مصر الجديدة وكان بها الكثير من الوزراء والسفراء الأجانب وعدد كبير من أعضاء مجلس النواب وكان يوم جميل وكان هناك حالة من البهجة الشديد"، مضيفة: "ولعت شمعة لمصر أن ربنا يحمينا من كل شر ويفرجها علينا وربنا يشفى كل المرض وكل من يعاني من أي أزمة أو في مشكلة يخففها الله عليه".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إلهام شاهين: هولع شمعة في الكنيسة لمصر احتفالا بعيد القيامة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار