فينيسيوس حان الوقت للمباريات المهمة في الموسم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T16:09:21+03:00

اخبار الرياضة، تم اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في ريال مدريد لشهر مارس حيث حصل المهاجم على الجائزة .،فينيسيوس حان الوقت للمباريات المهمة في الموسم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفينيسيوس: حان الوقت للمباريات المهمة في الموسمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تم اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في ريال مدريد لشهر مارس حيث حصل المهاجم على الجائزة والتي حصل عليها أيضًا في يناير.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه تعترف هذه الجائزة بشهر مارس الرائع الذي قدمه فينيسيوس، حيث سجل خلال المباريات الأربع التي خاضها ستة أهداف، بما في ذلك هدفين ضد فالنسيا وأوساسونا.

وقال فينيسيوس بعد حصوله على الجائزة: "أنا سعيد للغاية بالحب الذي تمنحه لي الجماهير. لقد حان الوقت للمباريات المهمة في الموسم وتقديم أفضل نسخة لي هي أفضل طريقة لشكرهم".

وفيما يتعلق بريال مدريد والمرحلة الأخيرة من الموسم، أكد البرازيلي أن "هذه هي لحظتنا، حيث نريد أن نكون. لقد أمضينا أسبوعًا جيدًا ومهمًا للغاية وعلينا الاستمرار على هذا المنوال لقيادة ريال مدريد للفوز باللقب".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فينيسيوس: حان الوقت للمباريات المهمة في الموسم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار