ريهام عبد الغفور تعلق على تكريم والدها الراحل أشرف عبد الغفور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T15:40:16+03:00

اخبار الفن، حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور، على توجيه رسالة شكر لإدارة المركز القومي للمسرح .،ريهام عبد الغفور تعلق على تكريم والدها الراحل أشرف عبد الغفور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليريهام عبد الغفور تعلق على تكريم والدها الراحل أشرف عبد الغفورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور، على توجيه رسالة شكر لإدارة المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، وذلك بسبب حفل تكريم والدها الراحل أشرف عبد الغفور، الذي أقيم مساء أمس الأربعاء.

ريهام عبد الغفور توجه رسالة لإدارة المركز القومي للمسرح

شاركت ريهام عبد الغفور عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلقت: «من حفل تكريم أبويا حبيبي وأغلى إنسان لي في الوجود، سيبتنا يا حبيبي بس سيرتك الحلوة وأثرك الطيب النبيل عمره ما يسيبنا، بشكر كل من ساهم في اليوم الجميل ده سواء بالفيديو أو الحضور، وطبعاً شكر خاص لأساتذتي المنظمين لليوم، دكتور أشرف زكي، الدكتور خالد جلال، الدكتور أيمن الشيوي، وزميلي وصديقي إيهاب فهمي».

View this post on Instagram

A post shared by Riham Abdel Ghafour_Official (@rihamabdelghafour)

تكريم أشرف عبد الغفور

وتسلمت الفنانة ريهام عبد الغفور، درع تكريم والداها الراحل أشرف عبد الغفور، وخلال كلمتها بعد التكريم، روت موقفا جمعها بالراحل، في تكريم آخر منذ سنتين.

وأشارت إلى أنه لم يدعو ابنته لحضور التكريم، وأنها علمت به من خلال صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا يدل على مدى زهد الراحل وتواضعه في قصة التكريم، فكان كل ما يعنيه هو تقديم فنا راقيا فقط دون النظر لأي شيء آخر.

ً
انهيار ريهام عبد الغفور لحظة تسلمها تكريم والدها من المسرح القومي

بصورة تجمعه مع والدها.. ريهام عبد الغفور تطلب الدعاء لـ صلاح السعدني

«وحشتني يا ملك».. ريهام عبد الغفور تتذكر والدها بهذه الصورة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريهام عبد الغفور تعلق على تكريم والدها الراحل أشرف عبد الغفور،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار