اليوم جو رعد يطرح 3 أغاني جديدة على يوتيوب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T15:16:25+03:00

اخبار الفن، يستعد الفنان اللبناني جو رعد لطرح ٣ أغاني جديدة اليوم الخميس على طريقة السينجل عبر .،اليوم جو رعد يطرح 3 أغاني جديدة على يوتيوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليوم.. جو رعد يطرح 3 أغاني جديدة على "يوتيوب"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الفنان اللبناني جو رعد لطرح ٣ أغاني جديدة اليوم الخميس على طريقة السينجل عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

الأغنية الأولى بعنوان "الاسم الثلاثي" من كلمات وألحان فارس اسكندر، والثانية بعنوان "كله منك" من كلمات وألحان يوسف العماني، والثالثة تحمل اسم "شفته وحبيته" كلمات وألحان "MQ".

يشار إلى أن جو رعد طرح مؤخرا أغنية "ليه ماعزمتوني" على طريقة الفيديو كليب حيث قام بتصويره في لبنان وتعاون بها مع الملحن حربان والموزع خالد الشاعر ووتريات حسن سعيد.

وتقول كلمات أغنية "ليه ماعزمتوني":"ليه ما عزمتوني بس اكحل عيوني ولا خفت اني اجي صدفة واشوف الي شغل بالي شهر وسنين وانا بحرقة وفجأة اشوفه قدامي وازيد لفرحكم بهجة وتنزل دمعة الفرحة واعرف سبة القطعة وأطفي شوق اضناني هيا تدورا انه وحشني حيل واهوجس به صبح وبليل نحل جسمي معد بوه حيل وفجأة اشوفه قدامي".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. جو رعد يطرح 3 أغاني جديدة على "يوتيوب"،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار