تامر حسني وأنغام نجوم حفل عيد تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T15:04:19+03:00

اخبار الفن، يستعد النجوم تامر حسني وأنغام لإحياء حفلا غنائيا بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء .،تامر حسني وأنغام نجوم حفل عيد تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتامر حسني وأنغام نجوم حفل عيد تحرير سيناء بالعاصمة الإداريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد النجوم وأنغام لإحياء حفلا غنائيا بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير ذلك مساء اليوم الخميس في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن المنتظر أن يقدم كلا من تامر وأنغام مجموعة من أشهر أغانيهم القديمة والحديثة.من جهة أخرى، يقف تامر حسني خلال الفترة الحالية على تحضيرات فيلمه السينمائي الجديد "ري ستارت" وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج سارة وفيق، وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، وجاري اختيار باقي النجوم للمشاركة به.

بيننا طرحت أنغام مؤخرا أغنية "حلفونا" من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع نادر حمدي، ميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر حسني وأنغام نجوم حفل عيد تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار