حلمي عبد الباقي يعلن وفاة المطرب مسعد رضوان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T14:52:15+03:00

اخبار الفن، أعلن الفنان حلمي عبد الباقي، عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، منذ قليل وفاة الفنان .،حلمي عبد الباقي يعلن وفاة المطرب مسعد رضوان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحلمي عبد الباقي يعلن وفاة المطرب مسعد رضوانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الفنان حلمي عبد الباقي، عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، منذ قليل وفاة الفنان مسعد رضوان، صاحب المركز الأول على الجامعات فى الغناء.

وفاة مسعد رضوان

وكتب الفنان حلمى عبد الباقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلا:: «الله يرحمك يا حبيبى ويغفرلك ويسامحك البقاء لله فى الأخ والصديق الغالى الفنان مسعد رضوان ابن بلدى الغالى».

مسعد رضوان

ونعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين وفاة المطرب مسعد رضوان وتتقدم النقابة ومجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحل داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

المطرب مسعد رضوان

يذكر أن بداية الراحل الفنية كانت مع دراسته في كلية الحقوق جامعة الزقازيق وتم اكتشافه من قبل زملاءه، والذين أصروا على دخوله منتخب الجامعة للغناء، وكان يحصل باستمرار على المركز الأول وكان يكتب ويلحن الأغاني.

وفور تخرجه في الجامعة بدأ في تقديم أول ألبوماته سنة 1979، وقدم مجموعة حفلات في عدة دول عربية.

ً
حلمي عبد الباقي يغني: «بلا عيش وملح»

وفاة شقيقة الفنان حلمي عبد الباقي

حلمي عبد الباقي يكشف مصير ويجز والإيرادات التي حققتها النقابة في 4 شهور.. فيديو



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حلمي عبد الباقي يعلن وفاة المطرب مسعد رضوان،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار