بعد نجاح حملة الأسماك مدحت العدل يدشن حملة لمقاطعة اللحوم لمدة شهر قابل للتمديد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T14:41:03+03:00

اخبار الفن، قرر المنتج مدحت العدل الإعلان عن حملة مقاطعة أخرى لشراء اللحوم لمدة شهر، تزامنا مع .،بعد نجاح حملة الأسماك مدحت العدل يدشن حملة لمقاطعة اللحوم لمدة شهر قابل للتمديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد نجاح حملة الأسماك.. مدحت العدل يدشن حملة لمقاطعة اللحوم: لمدة شهر قابل للتمديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قرر المنتج مدحت العدل الإعلان عن حملة مقاطعة أخرى لشراء اللحوم لمدة شهر، تزامنا مع الحملة التي أطلقها اهالي محافظة بورسعيد والتي تدعو لمقاطعة شراء الأسماك بمختلف أنواعها بعدما وصلت أسعارها لأرقام عالية تفوق شراء المواطن.

مدحت العدل

وقد شارك المنتج مدحت العدل متابعيه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك معلقا على الحملة بالقول: 'مقاطعة اللحمة ابتداء من الخميس 25 أبريل إلى 25 مايو لمدة شهر قابلة للتمديد.

تفاصيل حملة مقاطعة الأسماك

بدأت حملات المقاطعة بعدما دشن أهالي محافظة بورسعيد حملة لمقاطعة الأسماك عقب ارتفاع أسعارها بشكل جنوني ولأرقام غير مسبوقة، تحت شعار «خليه يعفّن»، وذلك بداية من يوم الأحد الماضي، ومن المقرر أن تستمر حتى شم النسيم الإثنين المقبل.

وكانت قد نجحت الحملة خلال أيامها الأولى في تخفيض الأسعار وسط إصرار المواطنين على عدم الشراء، فيما واجه تجار الأسماك في 8 محافظات مصرية هي الإسكندرية وبورسعيد ودمياط والإسماعيلية والشرقية وبني سويف والسويس والغربية إلى خسائر فادحة بسبب الحملة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد نجاح حملة الأسماك.. مدحت العدل يدشن حملة لمقاطعة اللحوم: لمدة شهر قابل للتمديد،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار