قبل عرضه WATCH IT تروج لمسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T14:33:33+03:00

اخبار الفن، روجت منصة WATCH IT الرقمية، لأحدث أعمالها مسلسل دواعي السفر بطولة الفنان أمير عيد، .،قبل عرضه WATCH IT تروج لمسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل عرضه.. WATCH IT تروج لمسلسل «دواعي السفر» بطولة أمير عيدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


روجت منصة WATCH IT الرقمية، لأحدث أعمالها «دواعي السفر» بطولة الفنان أمير عيد، المقرر عرضه على المنصة خلال الفترة المقبلة.

WATCH IT تروج لمسلسل دواعي السفر

شاركت WATCH IT عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو المسلسل، وعلقت: «مسلسل #دواعي_السفر قريباً.. من أعمال WATCHIT الأصلية، اشترك الآن بباقات جديدة تبدأ من 99.14ج في الشهر و99.149ج في السنة!».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

قصة مسلسل دواعي السفر

وتدور أحداث مسلسل دواعي السفر حول إبراهيم الذي يجسد شخصيته الفنان كامل الباشا والذي يتعرض لحالة إغماء ويسقط على الأرض، ما يدفع جاره الشاب علي الذي يجسده أمير عيد لاصطحابه إلى المستشفى، ليقرر إبراهيم تغيير حياته، ويساعده في ذلك علي، ويبدأ معه رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة تشبه علاقة الأب بالابن، وتتوالى الأحداث.

مسلسل دواعي السفر

أبطال مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر، من بطولة أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزي وأحمد فاضل وأيمن الشيوي، وياسمين سمير، وتأليف وإخراج محمد ناير.

موعد عرض مسلسل دواعي السفر عبر منصة WATCH IT

من المقرر عرض مسلسل دواعي السفر، بطولة أمير عيد عبر منصة WATCH IT، في شهر مايو المقبل بواقع حلقتين كل يوم أربعاء، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي.

ً
«دواعي السفر».. أبرز مسلسلات الأوف سيزون 2024 على المنصات

بطولة أمير عيد.. تفاصيل مسلسل «دواعي السفر» وموعد عرضه على WATCH IT

بعد «ريفو».. أمير عيد بطل مسلسل «دواعي السفر»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل عرضه.. WATCH IT تروج لمسلسل «دواعي السفر» بطولة أمير عيد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار