في دور العرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يتخطى أمس 800 ألف جنيه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T13:36:42+03:00

اخبار الفن، حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة النجم هشام ماجد، إيرادات جيدة منذ بداية .،في دور العرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يتخطى أمس 800 ألف جنيه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي دور العرض.. فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يتخطى أمس 800 ألف جنيهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق «فاصل من اللحظات اللذيذة» بطولة النجم هشام ماجد، إيرادات جيدة منذ بداية عرضه بدور العرض السينمائية.

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وبلغت إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، أمس الأربعاء حوالي 846.374 جنيه، ليحتل بتلك الإيرادات المركز الثاني بشباك تذاكر دور العرض.

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في لإطار تشويقي كوميدي حول قصة زوجين يعيشان حياة تعيسة يسيطر عليها الملل والرتابة والروتين اليومي، حتى تحدث لهما مفاجأة تغير مسار حياتهما، ويعيشان فاصلًا من اللحظات اللذيذة والسعيدة.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، شارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، غادة إبراهيم، وآخرين من إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب، ويغني النجم أحمد سعد الأغنية الدعائية للفيلم.

ً
هشام ماجد يوجه رسالة لصناع عمل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة «صورة»

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 3 ملايين جنيه أمس بدور السينما

أول تعليق من أحمد فهمي على مشاركة السقا في فيلم «عصابة المكس» (صورة)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في دور العرض.. فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يتخطى أمس 800 ألف جنيه،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار