في عيد ميلاد محمد رياض تعرف على أهم أعماله الفنية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T12:49:12+03:00

اخبار الفن، يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان محمد رياض، حيث إنه ولد في ذلك اليوم 25 إبريل عام 1970، .،في عيد ميلاد محمد رياض تعرف على أهم أعماله الفنية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي عيد ميلاد محمد رياض.. تعرف على أهم أعماله الفنية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان محمد رياض، حيث إنه ولد في ذلك اليوم 25 إبريل عام 1970، وينتمي لعائلة فنية فهو زوج الفنانة رانيا محمود ياسين نجلة محمود ياسين والفنانة شهيرة، وابنه هو الفنان الصاعد عمر محمد رياض.

بدايته الفنية

حصل محمد رياض في بداية الأمر على كلية العلوم ولم يكتفي بذلك، حيث نمى موهبته الفنية عندما التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وحصل على البكالوريوس من هناك.

أبناء محمد رياض

لدى محمد رياض ولدين هما عمر وأدم ، شارك عمر محمد رياض في عدد من الاعمال الفنية منها الجزء الرابع من نصيبي وقسمتك.

أعماله الفنية

شارك محمد رياض في العديد من الأعمال المسرحية، وبعد ذلك انتقل للعمل في السينما والتليفزيون ومن أبرز أعماله مسلسل 'الإمام الترمذي، الاختيار، الحلم، الاب الروحي، كفر دلهاب ، حضرة الضابط أخي، الإمام الغزالي، أرابيسك، إمرأة في زمن الحب، لن أعيش في جلباب أبي، نصف ربيع الآخر، الضوء الشارد '.

وشارك في عدة أعمال سينمائية منها ' العشق والدم، 48 ساعة في إسرائيل، الإمبراطورة، يوم الكرامة، حفل زفاف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في عيد ميلاد محمد رياض.. تعرف على أهم أعماله الفنية ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار