كولر يضع اللمسات النهائية على خطة الأهلي لمواجهة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T12:21:14+03:00

اخبار الرياضة، 12 01 م الخميس 25 أبريل 2024 يختتم الفريق الأول للنادي الأول للنادي .،كولر يضع اللمسات النهائية على خطة الأهلي لمواجهة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يضع اللمسات النهائية على خطة الأهلي لمواجهة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:01 م الخميس 25 أبريل 2024

يختتم الفريق الأول للنادي الأول للنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس استعدادا لمواجهة مازيمبي الكونغولي المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي، في العاشرة مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسوف يضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، اللمسات النهائية على خطة الأحمر، لمواجهة مازيمبي خلال المران الختامي اليوم الخميس.

وكان النادي الأهلي تعادل مع مازيمبي الكونغولي سلبيا دون أهداف، في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي على ملعب الأخير.

افرأ أيضا:

"زهقنا من الجهلة".. ميدو يفجر مفاجأة بشأن تزوير أعمار اللاعبين في الأندية

رحلة 7 ساعات.. الزمالك يطير إلى غانا لمواجهة دريمز بالكونفدرالية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يضع اللمسات النهائية على خطة الأهلي لمواجهة مازيمبي،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار