عملنا كل حاجة سوا إلا الموت رسالة وداع من زوجة الراحل تامر عبد الحميد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T12:09:25+03:00

اخبار الفن، نشرت نهى حسين، زوجة الراحل السيناريست تامر عبد الحميد، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، .،عملنا كل حاجة سوا إلا الموت رسالة وداع من زوجة الراحل تامر عبد الحميد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«عملنا كل حاجة سوا إلا الموت».. رسالة وداع من زوجة الراحل تامر عبد الحميدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت نهى حسين، زوجة الراحل السيناريست تامر عبد الحميد، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، عن عمر يناهز 47 عامًا، رسالة وداع مؤثرة عبر حسابها الشخصي فيسبوك. 

رسالة مؤثرة من زوجة السيناريست تامر عبد الحميد

وكتبت زوجة الراحل تامر عبد الحميد: «أنا وتامر كنا بنعمل كل حاجة سوا.. بناكل سوا ونشرب سوا ونخرج سوا ونسافر سوا ونضحك سوا ونفكر سوا ونشتغل سوا.. إلا الموت عمله لوحده.. ليه لوحده؟».

محطات في حياة تامر عبد الحميد

تامر عبدالحميد من مواليد 24 سبتمبر 1977 هو كاتب سيناريو وصانع أفلام مصري، تخرج عام 2001 من كلية التربية ليسانس آداب وتربية جامعة الأزهر وتخصص لغة إنجليزية.

تفرغ في البداية للكتابة الأدبية للأطفال فصدرت له مجموعة متنوعة من قصص الأطفال، واهتم بكتابة الشعر للأطفال، وشارك في كتابة العديد من المسلسلات، من بينها « ظل الرئيس، وشهادة ميلاد، وست كوم، وتامر وشوقية، وجوز ماما، والباب في الباب، وعالم سمسم، وبكار».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «عملنا كل حاجة سوا إلا الموت».. رسالة وداع من زوجة الراحل تامر عبد الحميد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار