انتظروني بشخصية خديجة صبا مبارك تروج لـ فيلم السرب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T09:40:54+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة صبا مبارك، عن شخصيتها في فيلم السرب بطولة أحمد السقا، والمقرر طرحه .،انتظروني بشخصية خديجة صبا مبارك تروج لـ فيلم السرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانتظروني بشخصية خديجة.. صبا مبارك تروج لـ فيلم «السرب»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة صبا مبارك، عن شخصيتها في «السرب» بطولة أحمد السقا، والمقرر طرحه يوم 1 مايو في السينمات المصرية.

شخصية صبا مبارك في فيلم السرب

شاركت صبا مبارك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، البوستر المنفرد، وعلقت: «انتظروني بشخصية خديجة في #فيلم_السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر #دم_المصريين_خط_احمر».

View this post on Instagram

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak)

صبا مبارك تطرح برومو جديد لـ السرب

في وقت سابق، شاركت صبا مبارك، البرومو الجديد لفيلم السرب، عبر صحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلقت عليه: «زي ما هتروحوا كلكوا هترجعوا كلكوا.. أبطالنا سرب لا يقاوم، فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر».

فيلم السرب

تفاصيل فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب، حول وقائع حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في مدينة درنة الليبية، وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

فيلم السرب

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب، ملحمة جديدة يشارك في بطولتها عدد من النجوم الكبار في الفن والسينما أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

ً
آسر ياسين يستعد لانطلاقة فيلم السرب بهذه الطريقة (فيديو)

صبا مبارك تشوق الجمهور لــ فيلم السرب بهذه الطريقة (فيديو)

قبل طرحه.. «سينرجي» تكشف عن شخصية نيللي كريم في «السرب»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتظروني بشخصية خديجة.. صبا مبارك تروج لـ فيلم «السرب»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار