بعد تصدره للتريند ملخص أحداث الحلقة الأولى والثانية من مسلسل البيت بيتي 2
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T09:40:34+03:00

اخبار الفن، عرض مساء أمس الحلقة الأولى والثانية من مسلسل البيت بيتي 2، للنجمان مصطفى خاطر ، .،بعد تصدره للتريند ملخص أحداث الحلقة الأولى والثانية من مسلسل البيت بيتي 2،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تصدره للتريند.. ملخص أحداث الحلقة الأولى والثانية من مسلسل البيت بيتي 2في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عرض مساء أمس الحلقة الأولى والثانية من البيت بيتي 2، للنجمان مصطفى خاطر ، وكريم محمود عبد العزيز،وسرعان ما تصدر اسم العمل للتريند، وذلك بسبب الأحداث الشيقة والمرعبة التي شهدتها تلك الحلقتين، وفي السطور التالية نعرض لكم نظرة سريعة على ما حدث فيهما.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل البيت بيتي 2

في الحلقة الأولى، من مسلسل البيت بيتي 2، ظهر "كراكيري"، النجم كريم محمود عبدالعزيز، وهو نائماً، ثم استيقظ على صوت النزاع الذي كان واقعًا بين الشغالة السنغالية والناني الكميرونية،وبعد ذلك يكتشف أنه باع القصر ولم يتلق باقي أموال بيعه.

وكان المشهد الثاني من الحلقة الأولى من مسلسل البيت بيتي 2،لـ"بينو"، مصطفى خاطر، وهو يحاول الانتحار، لكن يدخل عليه "أشرق" سليمان عيد، ويسأله عن السبب فيخبره بفشل الفندق، حيث لم يحضر له أي نزيل منذ أن قام بتجديده، وأنه أنفق كل أمواله عليه.

ثم تحدث كراكيري مع بينو، وسأل كل واحد منهما الآخر عن حاله، بعد امتلاك كراكيري لمزرعة دواجن، وبينو للفندق، ووهم كل منه الآخر أن ربح كثيرًا من وراء عمله ثم اتفقا على أن يتقابلا.

ذهب شخص لفندق "بينو" اسمه "فايز الغمري" الفنان صبحي خليل، الذي جاء للإقامة في الفندق، ويندهش من عدم وجود نزلاء به، فيخبره "بينو" و"أشرق" أنهم يرفضون تقابل النزلاء مع بعضهم لأن هذه سياسة الفندق الخاصة بهم، ثم طلب منه أن يذهب للحديث معه في فندق آخر.

وبالفعل ذهب"بينو"، للفندق، ووجد "كراكيري" هناك فاندهش الاثنان من سبب وجودهما سويا في القصر، ثم يكتشفان أنهما جاءا لمقابلة "فايز"، ويذهبان للغرفة 215 لمقابلته بها، فيكتشفا أنهما تم احتجزاهما معًا في فندق مهجور، فيسرعان للخروج وبعدها تظهر لهما الطفلة "روح".

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل البيت بيتي 2

وفي الحلقة الثانية، ظهر "كراكيري" و"بينو" في القصر المسكون، ولم يجدوا وسيلة مواصلات، خاصةً بعد اختفاء سيارتهم من أمامه، ويعرفا بعد ذلك أن الدكتور "فايز الغمري" الفنان صبحي خليل الذي أراد مقابلتهما متوفي، ومن ثم ذلك ذهبوا مرة أخرى للفندق المسكون لمعرفة قصته، وبسؤالهم أشخاص بالقرب منه يكتشفوا أن الفندق قد اتحرق منذ 30 سنة بالأشخاص الموجودة فيه وبعد ذلك أصبح مسكون.

في ختام تلك الحلقة يحاولان الدخول للقصر مرة ثانية، وعقب دخولهما تحدث حريقة كبيرة في الفندق، ويقومان بالهرب خارجه.

أبطال مسلسل البيت بيتي

مسلسل البيت بيتي بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، إيمان الشريف، محمود حافظ، سليمان عيد،عبد الرحيم حسن، علا رامي، ياسر الطوبجي، عابد عناني، عفاف مصطفى، محمد أوتاكا، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

:

قبل عرض الموسم الثاني.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل البيت بيتي

كريم محمود عبد العزيز يروج لـ مسلسل البيت بيتي 2



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تصدره للتريند.. ملخص أحداث الحلقة الأولى والثانية من مسلسل البيت بيتي 2،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار