خطوة واحدة تفصل يوسف أوباما عن الانتقال إلى بيراميدز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T05:32:09+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 05 31 ص تسعى إدارة نادي بيراميدز .،خطوة واحدة تفصل يوسف أوباما عن الانتقال إلى بيراميدز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخطوة واحدة تفصل يوسف أوباما عن الانتقال إلى بيراميدزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 05:31 ص

تسعى إدارة نادي بيراميدز إلى الحصول على خدمات يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

خطوة واحدة تفصل بيراميدز عن ضم يوسف أوباما

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن إدارة نادي بيراميدز اقتربت من إنهاء الاتفاق مع يوسف أوباما من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر لـ القاهرة 24، أن إدارة بيراميدز تترقب خطوة واحدة قبل إتمام الاتفاق مع يوسف أوباما، وهو موقفه من التجديد رفقة القلعة البيضاء، حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم الإعلان عن التجديد حتى الآن.

وترغب إدارة نادي بيراميدز في ضم يوسف أوباما ليكون بديل عبدالله السعيد الذي رحل إلى الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية.

بيراميدز يفاوض أحمد عبد القادر

وفي وقت سابق، كشف مصدر مطلع عن دخول نادي بيراميدز في مفاوضات مع أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، للانضمام إلى صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ لقاهرة 24، أن مسؤولي بيراميدز تواصلوا مع أحمد عبد القادر ووكيله للتفاوض على انضمام اللاعب نهاية الموسم الحالي.

وأضاف المصدر، أن مسؤولي بيراميدز قد يطالبون بدخول اللاعب في صفقة تبادلية مع أحد لاعبي بيراميدز، ولكن مازالت المفاوضات جاريه بين الطرفين، قبل الدخول في المفاوضات الرسمية مع الأهلي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطوة واحدة تفصل يوسف أوباما عن الانتقال إلى بيراميدز،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار