موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة بث مباشر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T02:56:03+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 02 54 ص يحل فريق مانشستر سيتي .،موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة بث مباشر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة بث مباشرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 02:54 ص

يحل فريق ضيفًا ثقيلًا على نظيره برايتون اليوم الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الـ 29 من بطولة الممتاز.

ويترقب عشاق الكرة المستديرة مباريات السماوي لمشاهدة أداء مميز ومتعة كروية فريدة من نوعها، خاصة مع رغبة اللاعبين والمدرب الإسباني بيب جوارديولا في تحقيق المكسب في كل مواجهات الدوري المقبلة، بعد الخروج من بطولة دوري .

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أمريكان إكسبرس عقر دار برايتون، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لـ مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

وعن القنوات الناقلة لتلك المواجهة القوية في الدوري الإنجليزي، فمن المقرر أن يتم بثها على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، وبالتحديد ستقام المواجهة على قناةbeIN Sports HD 1.

ترتيب برايتون ومانشستر سيتي في جدول البريميرليج

ويحتل صاحب الأرض فريق برايتون المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بينما يحتل نظيره فريق مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 73 نقطة ليستمر في المنافسة على صدارة الدوري مع فريقي أرسنال المتصدر وليفربول.

التشكيل المتوقع لـ مانشستر سيتي أمام برايتون

وتصدر التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وخاصة بعد الشكوك التي تدور في أذهان البعض عن غياب النرويجي إيرلينج هالاند بسبب إصابة عضلية، حسبما أعلن مدرب مانشستر سيتي الإسباني بيب جوارديولا قبل مباراة تشيلسي الأخيرة.

لذا من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمي: إيدرسون خط الدفاع: جفارديول، دياز، ستونز، والكر خط الوسط: رودري، دي بروين، برناردو سيلفا، فودين، دوكو  خط الهجوم: جوليان ألفاريز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة بث مباشر،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار