صبا مبارك تكشف عن شخصيتها بفيلم السرب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T02:16:21+03:00

اخبار الفن، 02 01 ص الخميس 25 أبريل 2024 روجت الفنانة صبا مبارك، لفيلمها السينمائي .،صبا مبارك تكشف عن شخصيتها بفيلم السرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصبا مبارك تكشف عن شخصيتها بفيلم "السرب" في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:01 ص الخميس 25 أبريل 2024

روجت الفنانة صبا مبارك، لفيلمها السينمائي الجديد "السرب" المقرر طرحه بالسينمات يوم 1 مايو المقبل.

ونشرت صبا، بوسترها بالفيلم، عبر حسابها على إنستجرام، وكشفت من خلاله عن شخصيتها بالعمل، وعلقت: "انتظروني بشخصية خديجة في السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر.. دم المصريين خط أحمر".

تدور أحداث فيلم "السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته الإرهاب حيث يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية ومنها واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

يشارك ببطولة فيلم "السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان أحمد السقا، الفنان مصطفى فهمي، الفنان عمرو عبد الجليل، الفنان شريف منير، الفنانة هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صبا مبارك تكشف عن شخصيتها بفيلم "السرب" ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار