ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T02:12:27+03:00

مال واعمال، أغلق مؤشر ستاندرد اند بورز 500 على ارتفاع في تداولات متقلبة أمس الأربعاء مع تأثر .،ستاندرد آند بورز يصعد بدفعة من ارتفاع عائدات السندات ونتائج الشركات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليستاندرد آند بورز يصعد بدفعة من ارتفاع عائدات السندات ونتائج الشركاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أغلق مؤشر ستاندرد اند بورز 500 على ارتفاع في تداولات متقلبة أمس الأربعاء مع تأثر المستثمرين بارتفاع عائدات سندات الخزانة الأمريكية وسط نتائج إيجابية من الشركات خاصة عمالقة التكنولوجيا. وساعد طرح لسندات الخزانة الأمريكية لأجل خمس سنوات بقيمة غير مسبوقة بلغت 70 مليار دولار على دفع عائدات السندات إلى الارتفاع وأثر ذلك على الأسهم. وارتفع العائد على سندات الخزانة القياسية لأجل عشر سنوات خمس نقاط أساس إلى 4.6 % .

العالمية


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ستاندرد آند بورز يصعد بدفعة من ارتفاع عائدات السندات ونتائج الشركات،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار