مؤشر مديري المشتريات في مصر ينخفض لأقل من 50 نقطة للشهر 41 على التوالي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T08:33:15+03:00

مال واعمال، انخفض مؤشر مديري المشتريات التابع لمجموعة S P Global في مصر إلى 47.4 نقطة في أبريل .،مؤشر مديري المشتريات في مصر ينخفض لأقل من 50 نقطة للشهر 41 على التوالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمؤشر مديري المشتريات في مصر ينخفض لأقل من 50 نقطة.. للشهر 41 على التواليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انخفض مؤشر مديري المشتريات التابع لمجموعة S&P Global في مصر إلى 47.4 نقطة في أبريل 2024 من 47.6 نقطة في الشهر السابق، وذلك للشهر 41 على التوالي وسط الانكماش في نشاط القطاع الخاص والوتيرة الأكثر حدة منذ فبراير، حيث تعرضت الطلبيات الجديدة لقيود بسبب ضعف الطلب وزيادة الأسعار وتقلب أسعار الصرف.

بالإضافة إلى ذلك، شهد معدل التوظيف في القطاع الخاص غير النفطي انخفاضًا متجددًا بعد زيادة معتدلة في الشهر السابق.

كما خفضت الشركات نشاط الشراء، بينما زاد مخزون المشتريات بشكل طفيف على الرغم من بعض التأخير في تسليم المشتريات.

وفيما يتعلق بالأسعار، انخفض تضخم تكاليف المدخلات إلى أدنى مستوى له منذ مارس 2021، في حين انخفض تضخم رسوم الإنتاج إلى أدنى مستوى في عامين.

وبالنظر إلى المستقبل، ارتفعت توقعات الأعمال إلى أعلى مستوى خلال ستة أشهر، مدفوعة بتوقعات استقرار سعر الصرف، وانخفاض الأسعار، وتوافر المواد بشكل أفضل.

ً
تفاصيل فتح حساب في بنك مصر مجانا.. الطريقة خطوة بخطوة

تعليمات البنك المركزي بشأن القواعد المنظمة لنقل النقود وتغذية ماكينات الـATM

بقيمة 655.6 مليار جنيه.. المركزي المصري يسحب فائض سيولة من 31 بنكا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مؤشر مديري المشتريات في مصر ينخفض لأقل من 50 نقطة.. للشهر 41 على التوالي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار