البورصة المصرية بصدد إجراء تطوير جميع أنظمة التداول بـ تعزيز الرقمنة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T14:07:52+03:00

مال واعمال، البورصة المصرية كشف أحمد الشيخ، رئيس البورصة المصرية، عن تنفيذ تطورات تتعلق بنظام .،البورصة المصرية بصدد إجراء تطوير جميع أنظمة التداول بـ تعزيز الرقمنة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبورصة المصرية بصدد إجراء تطوير جميع أنظمة التداول بـ تعزيز الرقمنةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


البورصة المصرية.. كشف أحمد الشيخ، رئيس البورصة المصرية، عن تنفيذ تطورات تتعلق بنظام التداول، وتركز تلك التطورات الجديدة علي تعزيز الرقمنة داخل المنظومة.

وأشار رئيس البورصة المصرية نقلاً عن العربية، إلى أن رقمنة نظام التداول داخل منظومة البورصة المصرية سيأتي متماشياً مع أحدث التقنيات الحديثة التي تتعامل بها أنظمة البورصات العالمية.

ولفت إلى أنه في غضون أيام قليلة سيتم الإعلان عن نظام الرقمنة الجديد المتبع للتداول في البورصة المصرية، مشيراً إلى أن البورصة تتطلع إلى الطروحات الكبيرة خلال الفترة القادمة وقال «فيما يتعلق بالقيد المؤقت لدينا 6 شركات تحت القيد 3 في الرئيسي و3 في سوق المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وهي متنوعة بين قطاعات المقاولات والصناعات التحويلية، الخدمات المالية غير المصرفية، والمنتجات الزراعية ».

البورصة المصرية مستمرة في تعزيز الرقمنة لتشمل جميع منتجاتها

وكانت البورصة المصرية قد انتهت من المرحلة الأولى من المشروع المتكامل لتطوير ورقمنة أعمال شهادات الإيداع الدولية (GDR) حيث قام قطاع تكنولوجيا المعلومات بالبورصة المصرية بتطوير النظام الإلكتروني الخاص بأعمال شهادات الإيداع وكذلك تطوير منصة رقمية لتسجيل واستلام طلبات ومستندات التحويل من الأسهم إلى شهادات الإيداع.

ً
أحمد الشيخ: الاستثمار في البورصة خطوة مهمة للحفاظ على القيمة المالية

أحمد الشيخ: البورصة تعزز دور إدارة المخاطر للحفاظ على مصالح الشركات والعملاء

تراجع مؤشرات البورصة المصرية في نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء 26 مارس



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البورصة المصرية بصدد إجراء تطوير جميع أنظمة التداول بـ تعزيز الرقمنة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار