كلوب من المحزن رؤية النهاية هكذا مع النادي وأعتذر لكل المشجعين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T00:20:27+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 12 16 ص عبّر يورجن كلوب، المدير .،كلوب من المحزن رؤية النهاية هكذا مع النادي وأعتذر لكل المشجعين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكلوب: من المحزن رؤية النهاية هكذا مع النادي.. وأعتذر لكل المشجعينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 12:16 ص

عبّر يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول عن استيائه بعد الهزيمة على يد نادي إيفرتون، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الممتاز، وفقدان البريميرليج بشكل كبير.

وانتهت المباراة بانتصار إيفرتون على حساب ليفربول بثنائية دون؛ ليتجمد رصيد ليفربول عند النقطة 74 بالمركز الثاني مؤقتًا.

تصريحات يورجن كلوب

وقال يورجن كلوب في تصريحات إعلامية عقب المباراة: أشعر حقًا بالناس، أشعر بذلك حقا، أعتذر عن ذلك.. أنا آسف.

وأكد: ذلك لم يكن جيدًا، أنا أشعر بكم، أنا آسف، أعتذر لكل المشجعين على ذلك، في الحقيقة، من المحزن رؤية النهاية هكذا مع النادي.

وزاد خلال تصريحاته: واحد من مهاجميننا مصاب (ديوجو جوتا)، والآخر أصبح أبًا (كودي جاكبو)، هذا السبب أننا لم نغير الهجوم.

وتابع كلوب خلال تصريحاته: لا أعرف ما عليّ قوله، بإمكاني فقط الاعتذار لمشجعينا، ليست أفضل لحظة لنا ولكن لازال لدينا مباريات متبقية، الوضع الآن يتطلب الكثير من الأمور حتى نفوز باللقب، أستطيع أن أعتذر فقط.

وأردف: حاولنا، ولكن لم نكن جيدين بما يكفي.. هذا هو الأمر، فقط؛ لقد جعلنا المباراة مناسبة تمامًا لـ أسلوب إيفرتون كان الأداء سيئًا اليوم، كانت هناك مواقف كنا نسدد على مكان بيكفورد أو نسدد فوق المرمى.

وأوضح: أنا محبط للغاية حول كثير من الأمور، جعلنا منها مباراة يريدها إيفرتون، هدفين من ركلات ثابتة، كانوا أقوياء بذلك.

واختتم يورجن كلوب تصريحاته: فرصة الفوز بالدوري؟ لا بد أن يقضي أرسنال والسيتي لحظات سيئة جدًا لنحصل على تلك الفرصة، وتأهل ليفربول لدوري غير مؤكد بعد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلوب: من المحزن رؤية النهاية هكذا مع النادي.. وأعتذر لكل المشجعين،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار