نهائي كأس قطر حمدي فتحي يقود الوكرة أمام الريان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T18:45:28+03:00

اخبار الرياضة، أعلن علي المري، المدير الفني لفريق الوكرة، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري حمدي فتحي، .،نهائي كأس قطر حمدي فتحي يقود الوكرة أمام الريان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينهائي كأس قطر.. حمدي فتحي يقود الوكرة أمام الريانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن علي المري، المدير الفني لفريق الوكرة، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري حمدي فتحي، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة الريان، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم السبت في نهائي بطولة كأس قطر.

يحتضن ملعب استاد عبدالله بن خليفة (معقل نادي الدحيل)، المباراة النهائية من كأس قطر بين الوكرة والريان، التي تنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويتواجد حمدي فتحي في التشكيل الأساسي لفريقه أمام الريان، ليقود خط الوسط في المواجهة الحاسمة، التي قد تهدي لاعب المنتخب الوطني أول بطولة له مع الوكرة.

وأسهم حمدي فتحي في تأهل الوكرة إلى النهائي على حساب السد بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس قطر.

وتأهل الريان للمباراة النهائية من البطولة على حساب الغرافة، بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف.

تشكيل الوكرة لمواجهة الريان 

تشكيل الوكرة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نهائي كأس قطر.. حمدي فتحي يقود الوكرة أمام الريان،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار