شتوتجارت يضرب بايرن ميونخ بثلاثية ويحقق رقما غائبًا منذ 14 عاما
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T18:56:23+03:00

اخبار الرياضة، السبت 04 مايو 2024 06 51 م انتهت المباراة التي جمعت بين .،شتوتجارت يضرب بايرن ميونخ بثلاثية ويحقق رقما غائبًا منذ 14 عاما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشتوتجارت يضرب بايرن ميونخ بثلاثية.. ويحقق رقما غائبًا منذ 14 عامافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 04/مايو/2024 - 06:51 م

انتهت المباراة التي جمعت بين وشتوتجارت، لحساب الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة .

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت في الدوري الألماني

وحقق شتوتجارت الفوز على بايرن ميونخ بثلاثية مقابل هدف، في الجولة 32 من الدوري الألماني، في المباراة الأخيرة قبل مواجهة ريال مدريد بإياب نصف نهائي دوري .

أهداف مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت في الدوري الألماني

وافتتح اللاعب ليونيداس ستيرجيو النتيجة لصالح شتوتجارت في الدقيقة 29، قبل أن يتعادل بايرن ميونخ عن طريق هاري كين في الدقيقة 37 من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 83 سجل وو يونج جونج الهدف الثاني لصالح فريق شتوتجارت، واختتم اللاعب سيلاس كاتومبا مفومبا الأهداف في الدقيقة 90+3؛ لتنتهي المباراة بهزيمة بايرن ميونخ بثلاثية لهدف.

ترتيب بايرن ميونخ وشتوتجارت في جدول الدوري الألماني

بهذه النتيجة، يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 69 نقطة، في حين نجد فريق شتوتجارت في المركز الثالث برصيد 67 نقطة.

رقم تاريخي لـ شتوتجارت بعد الفوز على بايرن ميونخ

بهذا الفوز، تأهل فريق شتوتجارت إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 14 عاما، بل ويسعى شتوتجارت في تحقيق الوصافة للمرة الأولى منذ عام 2003 والخامسة في تاريخه، حيث قلّص الفارق مع بايرن ميونخ إلى نقطتين فقط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شتوتجارت يضرب بايرن ميونخ بثلاثية.. ويحقق رقما غائبًا منذ 14 عاما،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار