محمود أبو رجيلة يكشف كواليس تكريمه في الأهلي وعلاقة صالح سليم بـ حسن حلمي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T00:00:55+03:00

اخبار الرياضة، 11 52 م الأربعاء 24 أبريل 2024 تكريم أبو رجيلة في الأهلي .،محمود أبو رجيلة يكشف كواليس تكريمه في الأهلي وعلاقة صالح سليم بـ حسن حلمي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمود أبو رجيلة يكشف كواليس تكريمه في الأهلي.. وعلاقة صالح سليم بـ حسن حلميفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:52 م | الأربعاء 24 أبريل 2024

تكريم أبو رجيلة في الأهلي

أكد محمود أبو رجيلة نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، ونائب رئيس رابطة قدامى اللاعبين، أنه فوجئ بتكريم النادي الأهلي، مبديا سعادته الشديدة بالتقدير من القلعة الحمراء.

وقال أبو رجيلة في تصريحات تليفزيونية: «سعدت بتكريمي داخل النادي الأهلي، وأنا متربي داخل الزمالك مع الراحل محمد حسن حلمي، الذي كان مثالًا ونموذجًا، وعلاقته طيبة مع الجميع، ونفس الأمر بالنسبة للراحل صالح سليم، والمجموعة القديمة من نجوم الكرة المصرية، ونجوم القطبين ارتبطوا بعلاقات وطيدة منذ سنوات عديدة».

علاقة الأهلي والزمالك وطيدة

وأضاف أبو رجيلة: «العلاقة بين الراحلين حسن حلمي وصالح سليم رئيسي الأهلي والزمالك السابقين كانت محترمة، والكابتن صالح ذهب لنادي الزمالك لتهئنة حسن حلمي، ومجموعة اللاعبين القدامي في الناديين كانوا على وفاق دائم وتربطهم علاقات جيدة، وأي لاعب يتمنى ارتداء قمصان الأهلي والزمالك الأكبر في العالم العربي».

أبو رجيلة: فوجئت بالتكريم من الأهلي

وأكمل: «كان عندي اجتماع مع عبد العزيز عبدالشافي وشوبير ومحمد الجرجاوي، وباقي المجموعة، وطلبوا مني الذهاب لزيارة النادي الأهلي، وفوجئت بالتكريم داخل القلعة الحمراء، وسعدت كثيرًا لهذا الأمر، ومنذ فترة وجيزة قام مجلس الأهلي بزيارة نادي الزمالك، وسوف يتم رد الزيارة قريبا، وهي العلاقات الجيدة التي تربط الناديين على مر التاريخ، بعيدًا عن بعض المشاكل التي طرأت في بعض الأوقات».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمود أبو رجيلة يكشف كواليس تكريمه في الأهلي.. وعلاقة صالح سليم بـ حسن حلمي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار