صدمة جوارديولا في مانشستر سيتي بسبب هالاند وبيلينجهام ينعش دورتموند
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T23:52:46+03:00

اخبار الرياضة، 11 44 م الأربعاء 24 أبريل 2024 بيب جوارديولا المدير الفني .،صدمة جوارديولا في مانشستر سيتي بسبب هالاند وبيلينجهام ينعش دورتموند،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصدمة جوارديولا في مانشستر سيتي بسبب هالاند.. وبيلينجهام ينعش دورتموندفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:44 م | الأربعاء 24 أبريل 2024

بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي

يحل فريق ضيفًا ثقيلًا على نظيره برايتون، في التاسعة مساء غد الخميس، على استاد «فالمر»، معقل الأخير، في المباراة المؤجلة من الجولة 29 ضمن منافسات الممتاز 2023-2024.

وكشف جوارديولا احتمالية غياب ثنائي الفريق فيل فودين وإرلينج هالاند عن تلك المواجهة بعد عدم مشاركتهما في التدريبات الجماعية مع الفريق، في إطار الاستعدادات للمباراة، نظرًا لشكواهما من إصابة عضلية.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة تحت قيادة مديره الفني جوارديولا المباراة، وهو يحتل المركز الثالث برصيد 73 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أرسنال «المتصدر» برصيد 77 نقطة، مع وجود مباراتين مؤجلتين للفريق السماوي، بينما يأتي برايتون بقيادة مدربه روبرتو دي زيربي في المركز العاشر برصيد 44 نقطة.

بيلينجهام ينعش خزينة بروسيا دورتموند

على جانب آخر، أفادت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، بأن خزينة نادى بوروسيا دورتموند الألمانى تستعد لاستقبال المزيد من الأموال، بسبب صفقة انتقال جود بيلينجهام إلى نادى ريال مدريد الإسبانى.

وأكدت صحيفة «آس» الإسبانية، أن المتغيرات المتفق عليها بين ريال مدريد ودورتموند، يمكن أن تزيد من قيمة الصفقة إلى 134 مليون يورو، بما يعنى حصول الفريق الألمانى على 31 مليون يورو، حيث تتزايد القيمة بعد كل هدف أو لقب يحققه اللاعب أو على أقل تقدير على كل مباراة يشارك بها.

واختتمت بأن أهداف جود مع النادي الملكى من تلك المتغيرات، وأيضًا حال حصوله على لقب هداف الدوري الإسباني، سيُزيد من الأموال التى يحصل عليها الفريق الألمانى، بالإضافة إلى الألقاب والإنجازات الفردية التي يحققها اللاعب، وأيضًا تواجده في تشكيل العالم بحفل جوائز ذا بيست.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صدمة جوارديولا في مانشستر سيتي بسبب هالاند.. وبيلينجهام ينعش دورتموند،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار