الإذاعي فهمي عمر ضيف أولى حلقات برنامج سيرة ومسيرة على CBC غدا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T23:29:22+03:00

اخبار الفن، يستضيف برنامج سيرة ومسيرة، والذي تقدمه الإعلامية جيرمين شلبي على قناة CBC ، في أولى .،الإذاعي فهمي عمر ضيف أولى حلقات برنامج سيرة ومسيرة على CBC غدا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإذاعي فهمي عمر ضيف أولى حلقات برنامج «سيرة ومسيرة» على «CBC» غدافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستضيف برنامج سيرة ومسيرة، والذي تقدمه الإعلامية جيرمين شلبي على قناة «CBC»، في أولى حلقاته غدًا الخميس في الرابعة والنصف عصرًا، الإذاعي القدير فهمي عمر، ليسرد رحلة العمر من قرية الرئيسية بصعيد مصر وصولاً لرئاسة الإذاعة المصرية ومؤسس إذاعة الشباب والرياضة.

كواليس بيان ثورة 23 يوليو والعدوان الثلاثي

ويسرد عمر خلال الحلقة كواليس بيان ثورة 23 يوليو، وماذا حدث في انطلاق أولى قوافل المساعدات الإغاثية لفلسطين عقب الثورة، وتغطية أحداث العدوان الثلاثي على بورسعيد، وكيف دخل عالم السينما من خلال من تأليف الفنان القدير فريد شوقي بمشاركة البطولة مع عبدالمنعم إبراهيم، وهدى سلطان.

ويتضمن البرنامج حلقات متنوعة مع الشخصيات التي أفنت حياتها لخدمة الوطن في كافة القطاعات والمجالات، من خلال إبراز مسيرة رحلة العمر، وسيرتهم بين تلاميذهم ومن تأثروا بهم واتخذوهم قدوة.

ويأتي البرنامج في ظل توجهات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية باستكمال استراتيجيها في الارتقاء بالوعي، والمساهمة الفعالة في بناء الشخصية المصرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإذاعي فهمي عمر ضيف أولى حلقات برنامج «سيرة ومسيرة» على «CBC» غدا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار