هل ينتقل الشناوي للزمالك مقابل هذا الثنائي لبيراميدز؟ شوبير يوضح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T22:36:14+03:00

اخبار الرياضة، 10 20 م الأربعاء 24 أبريل 2024 كشف الإعلامي أحمد شوبير، إمكانية عقد .،هل ينتقل الشناوي للزمالك مقابل هذا الثنائي لبيراميدز؟ شوبير يوضح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل ينتقل الشناوي للزمالك مقابل هذا الثنائي لبيراميدز؟ شوبير يوضحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:20 م الأربعاء 24 أبريل 2024

كشف الإعلامي أحمد شوبير، إمكانية عقد صفقات تبادلية بين ناديي الزمالك وبيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "فيه ناس كتير كتبت وبتقول أن بيراميدز اتفق مع محمود علاء، لاعب الزمالك، ومبيلعبش مع الأبيض حاليا عشان كدا، وأنا بقول ما فيش أي حاجة من الكلام ده واللاعب كان مصاب".

أضاف: "بيراميدز لم يتفاوض من الأساس مع محمود علاء، لأن اللاعب كان مصاب، وعاد للتدريبات مؤخرا، وهذا هو سبب عدم مشاركته في المباريات".

وأتم تصريحاته: "فيه ناس هاتسألني هل فيه اتفق تبادلي أن أحمد الشناوي يروح الزمالك ومحمد صبحي يروح بيراميدز، هقولهم الشناوي يتبقى له موسمين مع بيراميدز، ولا يوجد نية لرحيله، ولكن محمد صبحي الأمور لا يوجد فيها جديد".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل ينتقل الشناوي للزمالك مقابل هذا الثنائي لبيراميدز؟ شوبير يوضح،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار