ليفربول يتأخر بهدف أمام إيفرتون في شوط الفرص الضائعة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T22:01:28+03:00

اخبار الرياضة، 09 52 م الأربعاء 24 أبريل 2024 إيفرتون .،ليفربول يتأخر بهدف أمام إيفرتون في شوط الفرص الضائعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليليفربول يتأخر بهدف أمام إيفرتون في شوط الفرص الضائعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:52 م | الأربعاء 24 أبريل 2024

إيفرتون

تأخر نادي ليفربول بهدف أمام إيفرتون في الشوط الأول من مباراتهما على ملعب جوديسون بارك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الممتاز.

هدف إيفرتون في ليفربول

سجل جاراد برانثوايت هدف التوفيز الوحيد في الدقيقة 27 من عمر اللقاء.

كانت أولى علامات الخطورة مع انطلاق الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، بعد تصويبة قوية من دوكوري من داخل منطقة الجزاء لصالح إيفرتون مرت بجوار المرمى.

في الدقيقة السادسة، ألغى حكم المباراة ركلة جزاء لصالح كالفين لوين مهاجم إيفرتون بعد العودة إلى تقنية الفيديو كما ألغى بطاقة صفراء على أليسون.

في الدقيقة 13، لعبت كرة عرضية من ركلة حرة لصالح إيفرتون ليسدد جودفري كرة رأسية من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار المرمى.

في الدقيقة 17، أرسلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح إيفرتون ليمررها المدافع إلى كالفين لوين الذي سدد كرة تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

في الدقيقة 27، نجح إيفرتون في تسجيل هدف التقدم بعدما لعبت كرة عرضية من ركلة حرة وصلت إلى جودفري بعد ارتباك دفاع ليسدد كرة ارتطمت بالدفاع ووصلت إلى جاراد برانثوايت الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء ليتصدى لها حارس المرمى لكنها تسكن الشباك.

نونيز ومحمد صلاح يهدران

في الدقيقة 35، لعبت تمريرة رائعة من محمد صلاح، ومن ثم انفراد تام من نونيز مهاجم ليفربول الذي سدد كرة قوية للغاية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها بيكفورد حارس مرمى إيفرتون بنجاح.

في الدقيقة 44، أرسل محمد صلاح تمريرة ساحرة وصلت إلى لويس دياز داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخيرة صاروخية تصدى لها بيكفورد حارس التوفيز ببراعة.

في الدقيقة 46، سدد محمد صلاح كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى المرمى بقليل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفربول يتأخر بهدف أمام إيفرتون في شوط الفرص الضائعة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار