نبيل الحلفاوي أطلقنا على أشرف عبدالغفور لقب أبوالهول لهذا السبب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T21:24:51+03:00

اخبار الفن، حرص الفنان نبيل الحلفاوي على توجيه رسالة خاصة للفنان الراحل أشرف عبدالغفور، خلال حفل .،نبيل الحلفاوي أطلقنا على أشرف عبدالغفور لقب أبوالهول لهذا السبب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينبيل الحلفاوي: أطلقنا على أشرف عبدالغفور لقب «أبوالهول» لهذا السببفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص الفنان نبيل الحلفاوي على توجيه رسالة خاصة للفنان الراحل أشرف عبدالغفور، خلال حفل تكريم اسمه برئاسة الفنان إيهاب فهمي، فى المركز القومى للمسرح والموسيقي والفنون الشعبية، بحضور ابنته ريهام عبدالغفور والدكتور خالد جلال وعدد كبير من نجوم الفن. 

«الحلفاوي»: الفنان الراحل كان ينطق بالحق دائما

وخلال الحفل ألقى الفنان نبيل الحلفاوي كلمة خاصة للفنان الراحل والذى أثنى خلاله على موهبته الكبيرة فى التمثيل والإخراج وإجادة التعاون مع زملائه، لافتا إلى أنه كان يطلق عليه لقب «أبو الهول»، لأنه لم يكن ينطق سوى بالحق ولا يحب الثرثرة فى الحديث دون أن يكون بهدف أو قيمة. 

وانطلق مساء الليلة حفل تكريم اسم الراحل أشرف عبد الغفور بحضور رئيس شؤون قطاع الانتاج الثقافى الدكتور خالد جلال، ومحمد رياض رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري، والفنان لطفى لبيب، والأب بطرس دانيال رئيس مهرجان المركز المصري الكاثوليكي للسينما، وابنته الفنانة ريهام عبدالغفور، وعدد آخر من الفنانين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نبيل الحلفاوي: أطلقنا على أشرف عبدالغفور لقب «أبوالهول» لهذا السبب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار