تقارير تشافي مستمر مع برشلونة حتى 2025
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T21:20:39+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 24 أبريل 2024 09 20 م فجرت صحيفة موندو .،تقارير تشافي مستمر مع برشلونة حتى 2025،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقارير: تشافي مستمر مع برشلونة حتى 2025في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 09:20 م

فجرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية مفاجأة كبرى بشأن مستقبل تشافي هيرنانديز مع نادي ، خاصة بعد الاجتماع الأخير مع لابورتا رئيس النادي.

مستقبل تشافي هيرنانديز مع برشلونة

وذكرت الصحيفة أن تشافي سيفي بعقده كـ مدرب فريق برشلونة كما هو محدد بالفعل، حتى عام 2025 وفقًا لمصادر من النادي للصحيفة الإسبانية.

وأشارت موندو ديبورتيفو إلى أن تشافي هيرنانديز سيستمر حتى عام 2025.

وحسب مصادر من داخل نادي برشلونة، فإن تشافي سيكمل عقده حتى عام 2025، وسيظهر الرئيس لابورتا غدًا في وسائل إعلام النادي لشرح الشكوك التي أثيرت في الأيام الأخيرة.

اجتماع لابورتا مع تشافي

وفي وقت سابق، كتب الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية على موقع إكس: لم يتوصل لابورتا وتشافي إلى حل في مستقبل المدرب الإسباني.. ولا يزال لابورتا يريد الاحتفاظ بالمدرب الإسباني تشافي في الموسم المقبل، ولكن تشافي يريد الرحيل ولم يتوصل الطرفين إلى حل يرضي الطرفين.

وذكرت موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن تشافي ورغم إعلانه الرحيل عن صفوف البلوجرانا فإنه يفكر في الرجوع عن قراره الذي اتخذه من قبل بشأن الرحيل عن نادي برشلونة في نهاية الموسم الجاري.

وأفادت بأن هناك دفعة قوية أخرى بالنسبة لتشافي، وهي العودة إلى ملعب الكامب نو، حيث يعتقد المدرب أن المشاركة على هذا الملعب مرة أخرى سيكون له الكثير من التأثير على نتائج مواجهات برشلونة نظرًا للقيمة التاريخية التي يمتلكها هذا الملعب مع جماهير برشلونة ولاعبيه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير: تشافي مستمر مع برشلونة حتى 2025،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار