حمدي فتحي يقود الوكرة للفوز بكأس قطر للمرة الأولى بمسماه الحالي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T22:40:50+03:00

اخبار الرياضة، 10 38 م السبت 04 مايو 2024 الوكرة القطري .،حمدي فتحي يقود الوكرة للفوز بكأس قطر للمرة الأولى بمسماه الحالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحمدي فتحي يقود الوكرة للفوز بكأس قطر للمرة الأولى بمسماه الحاليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:38 م | السبت 04 مايو 2024

الوكرة القطري

توج نادي الوكرة، الذي يضم بين صفوفه النجم الدولي المصري حمدي فتحي، بطلا لكأس قطر موسم 2023-2024، بعد فوزه على حساب الريان بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

الوكرة بطل كأس قطر بمشاركة حمدي فتحي 

وجاء هدف الوكرة الوحيد بأقدام ناصر اليزيدي، في الدقيقة 80 من المباراة التي شهدت مشاركة النجم حمدي فتحي أساسيا.

كفو يا ناصر

اليزيدي سجل أول أهداف الموج الأزرق #الوكرة_الريان #كأس_قطر2024pic.twitter.com/UBJcdC07SD

— نادي الوكـرة الرياضي (@alwakrah_sc) May 4, 2024

وتمكن الوكرة من ترسيخ تفوقه بشكل كبير في الشوط الأول، عن طريق الاستحواذ والهجمات، لكنه أضاع العديد من الفرص.

وألغى الحكم هدفين للفريق الأصفر، جاءا بأقدام أيوب عسال ومحمد بن يطو، بداعي التسلل، وتألق الحارس فهد يونس في الدفاع عن شباك الريان.

وفي الشوط الثاني، واصل الوكرة تفوقه إلى أن ترجم البديل اليزيدي ذلك بهدف في الوقت الصعب، ليعلن فوز الوكرة باللقب الأول لكأس قطر بمسماه الحالي.

وأخفق الريان الذي يدربه البرتغالي ليوناردو جارديم في التتويج بلقب البطولة التي شارك بها للمرة السادسة؛ إذ سبق له المشاركة في نسخ 2016 و2017 و2018 و2020 و2021.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حمدي فتحي يقود الوكرة للفوز بكأس قطر للمرة الأولى بمسماه الحالي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار