المتحدة للخدمات الإعلامية تروج لـ فيلم السرب وتنشر برومو جديد للعمل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T20:09:08+03:00

اخبار الفن، روجت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لـ فيلم السرب، المقرر عرضة بداية من 1 مايو .،المتحدة للخدمات الإعلامية تروج لـ فيلم السرب وتنشر برومو جديد للعمل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«المتحدة للخدمات الإعلامية» تروج لـ فيلم السرب.. وتنشر برومو جديد للعملفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


روجت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لـ السرب، المقرر عرضة بداية من 1 مايو 2024، وهو بطولة أحمد السقا، وشريف منير، إلى جانب نخبة من نجوم الفن.

وشاركت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برومو جديد لـ فيلم السرب، وسيطر التشويق والأكشن على لقطات البرومو.

وظهر في البرومو الجديد لـ فيلم السرب عدد من النجوم أبرزهم: أحمد السقا، ومحمد ممدوح، الذي يجسد خلال أحداث الفيلم أمير التنظيم الإرهابي، ونيللى كريم، التى تجسد شخصية زوجته.

فيلم السرب

قصة فيلم السرب

يتناول الفيلم أحداثًا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في مدينة درنة الليبية، وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

ويجسد النجم أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجوم: آسر ياسين، وكريم فهمي، وشريف منير، في دور ضباط بالقوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

فيلم السرب

موعد عرض فيلم السرب بطولة السقا

وحول موعد عرض فيلم السرب، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و المنتجة لفيلم السرب، أن يوم 1 من شهر مايو القادم هو موعد طرح الفيلم فى السينمات المصرية، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، عمرو عبد الجليل، هند صبري، مصطفى فهمي، أحمد السقا، شريف منير، دياب، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

ً
صبا مبارك تشوق الجمهور لــ فيلم السرب بهذه الطريقة (فيديو)

أضخم إنتاج سينمائي.. أبرز المعلومات عن فيلم السرب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «المتحدة للخدمات الإعلامية» تروج لـ فيلم السرب.. وتنشر برومو جديد للعمل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار